,

أو دو كولونيا كوليكشن كولونيا – كولونيا فيوتشرا

الحيوية والحيوية والحداثة. Colonia Futura هو إعلان Acqua di Parma عن حبها للطبيعة. انفجار ديناميكي من المكونات الطبيعية المدمجة بشكل رائع ولكنها متميزة بشكل فردي في عطر حيوي جامح يربط بين ماضي الدار وحاضرها ومستقبلها. هدية من الطبيعة تحتوي على 99% من المكونات ذات الأصل الطبيعي*، شفافة في جوهرها وتنبض بالحياة. *تعتمد العملية الحسابية على معيار ISO 16128 الجزء الثاني وبيانات المورد المتعلقة بنسبة المياه المشمولة. تساعد نسبة 1% المتبقية على تحسين سلامة الصيغة مع مرور الوقت
A gift of nature containing 99% of Natural Origin Ingredients*, transparent in its essence and vibrating with life.
*Calculation based on ISO 16128 part 2 and supplier data percentage of water included. The remaining 1% helps to optimize the integrity of the formula over time.

قائمة المكونات
المكونات: كحول دينات، أكوا (ماء)، عطر (عطر)، ليمونين، لينالول، سيترال، مستخلص إيفرنيا بروناستري (طحلب البلوط)، جيرانيول، سيترونيلول، يوجينول، قرفة. إخلاء المسؤولية: يتم تحديث قوائم مكونات منتج Acqua di Parma بشكل دوري. قبل استخدام منتج Acqua di Parma، يرجى قراءة قائمة المكونات الموجودة على عبوة منتجك للتأكد من أن المكونات مناسبة لاستخدامك الشخصي.
إخلاء المسؤولية: يتم تحديث قوائم مكونات منتج أكوا دي بارما بشكل دوري. قبل استخدام منتج أكوا دي بارما، يرجى قراءة قائمة المكونات الموجودة على عبوة منتجك للتأكد من أن المكونات مناسبة لاستخدامك الشخصي.

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم ماسيمو بوتورا – التمويه

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top